مركز البحث

المعهد الوطني يستقبل وفداً من وزارة الصحة الفلسطينية

استقبل المعهد الوطني للإدارة العامة والقيادة في ديوان الموظفين العام، أمس الثلاثاء الموافق السادس عشر من مايو/ أيار الجاري، وفداً من الإدارة العامة لتنمية القوى البشرية في وزارة الصحة الفلسطينية، بهدف بحث سبل التعاون المشترك.

وضم الوفد الضيف، أ. رأفت محيسن مدير دائرة التدريب في وزارة الصحة، فيما كان باستقبالهم أ. هاني حسونة مدير المعهد الوطني للإدارة العامة والقيادة، وأ. رولا مطر مسؤولة ملف تنفيذ البرامج التدريبية.

رحب أ. هاني حسونة مدير المعهد الوطني للإدارة العامة والقيادة بالوفد الضيف، مؤكداً على أهمية تكاتف الجهود الحكومية من أجل تطوير مستوى البرامج التدريبية المقدمة للموظفين، والتي تنعكس إيجاباً على جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

وتطرق الاجتماع إلى واقع التدريب في المؤسسات الحكومية المختلفة، والعقبات التي تواجه المسؤولين عن التدريب في عقد دورات تدريبية متخصصة، إلى جانب بحث إمكانية تعزيز التعاون المتبادل بما يضمن استفادة وزارة الصحة من قدرات وخبرات المعهد الوطني للإدارة العامة والقيادة في مجال التدريب.

وأجرى الوفد جولة تفقدية بين مرافق المعهد الوطني وقاعاته المختلفة، مطلعاً على أبرز التقنيات والأدوات الحديثة المستخدمة في طرح البرامج التدريبية المتخصصة.

جدير بالذكر أن المعهد الوطني للإدارة العامة والقيادة يحرص على استقبال الوفود من مختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية بهدف تعزيز سبل تعاون المشترك في مجال التدريب وعقد الدورات التخصصية.

الخدمات الإلكترونية