مركز البحث

القيم

· التميز في تقديم الخدمات القائم على الجودة والتطور والحداثة.

· المصداقية والأمانة والنزاهة والشفافية في تنفيذ الأعمال وتقديم المعلومات.

· الإتقان في أداء العمل بالسرعة والدقة المطلوبة بمهنية واحترافية عالية.

· الحزم والانضباط بتطبيق قوانين وأنظمة الخدمة المدنية واحترام القانون.

· العدالة والمساواة في التعامل وتكافؤ الفرص للجميع.

· الانتماء والتمكين تعميق الشعور بالمسؤولية وتحفيز وتقدير الموظفين على الأداء المتميز ورفع ثقتهم بأنفسهم.

· المبادرة والإبداع والابتكار في صناعة الحلول وتطوير طرق وأساليب إنجاز العمل.

· التعاون والشراكات الفعالة مع كافة الأطراف للوصول للممارسات الفضلى.

· المرونة والقدرة على التكيف مع متغيرات البيئة المحيطة والأزمات والتحديات.

· مشاركة المعرفة من خلال تبادلها من أجل التوجه نحو الاستدامة وتكامل الأفكار.

الأهداف الاستراتيجية

رفع كفاءة وفاعلية عملية الاستقطاب وإدارة الحراك الوظيفي للموارد البشرية في الخدمة المدنية

تطوير خطط وسياسات إدارة رأس المال البشري وفق مبادئ الجدارة والتميز والتحفيز

تنمية وتطوير رأس المال البشري لتحقيق الريادة

حوكمة أنظمة الموارد البشرية وتطوير التشريعات وتعزيز الرقابة عليها

ضمان تقديم خدمات موارد بشرية فعالة ومتكاملة عبر توظيف أحدث أساليب التحول التكنولوجي والرقمي ونظم الجودة

للاطلاع على الخطة الاستراتيجية اضغط هنا

الخدمات الإلكترونية