ديوان الموظفين يجتمع مع إداريي التطوع

اخر تحديث :الاحد 25-09-2022 10:34

عقدت الإدارة العامة للتخطيط ورسم السياسات، صباح /الأحد/ الموافق الخامس والعشرين من سبتمبر الجاري، لقاءً مع إداريي التطوع من مختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية، ضمن مساعي ديوان الموظفين العام لإطلاق منصة التطوع الالكترونية بصورة رسمية.

رحب م. إياد أبو صفية مدير عام الإدارة العامة للتخطيط ورسم السياسات بالحضور، مؤكداً على أهمية دور الإداريين في مختلف المؤسسات الحكومية، خاصة على صعيد إنجاح ملف التطوع ونشر المنصة الالكترونية المختصة بهذا الجانب.

وقال م. أبو صفية: "التطوع أحد الملفات الهامة في العمل الحكومية، ونسعى في ديوان الموظفين العام من خلالكم إلى تنظيم هذه العملية عبر إطلاق منصة التطوع الالكترونية التي من المنتظر بدء العمل بها في الأول من أكتوبر للعام 2022".

وشهد اللقاء تعريفاً موسعاً للمشاركين، بآلية التعامل مع المتطوعين، وكيفية إضافة الفرص التطوعية عبر المنصة الالكترونية للتطوع.

جدير بالذكر أن لقاء إداريي التطوع يأتي ضمن التهيئة الإعلامية التي يعمل ديوان الموظفين العام على تنفيذها، من أجل نشر فكرة التطوع والمنصة الالكترونية للتطوع بين صفوف الراغبين في الاستفادة من خدماتها خلال المرحلة المقبلة.