الخدمات الإلكترونية

اعلان داخلي رقم 3/2017 لشغل عدد من الوظائف والخاصة بجميع الوزارات

1 - مفتش جامعى

الشروط الوظيفية

  • 1 - أن يكون المتقدم حاصل على درجة البكالوريوس في أحد التخصصات المطلوبة بمعدل عام لا يقل عن جيد من جهة معترف بها.

    2 - خبرة لا تقل عن ثلاث سنوات في مجال الرقابة والتدقيق

    3 - يفضل من لديه مؤهل ماجستير

    4 - يفضل من لديه دورات تدريبية في مجال التفتيش والرقابة.

    5 - إجادة اللغة الانجليزية "قراءة وكتابة ومحادثة".

    6 - المعرفة بالقوانين والتشريعات والأنظمة المعمول بها.

    7 - مهارة كتابة التقارير الفنية والإدارية.

    8 - مهارة استخدام الحاسوب ويفضل من لديه شهادة ICDL.

    9 - القدرة على البحث والتطوير والمبادرة وطرح الأفكار الخلاقة والبناءة.

    10 - الدقة في العمل وانجازه بسرعة وكفاءة عالية.

    11 - إدارة الوقت واستثماره في العمل.

    12 - تحمل ضغط العمل.

    13 - القدرة على العمل ضمن فريق.

المهام الوظيفية

  • 1 - المشاركة في عملية إعداد الخطط المتعلقة بالعمل واتخاذ القرارات ضمن حدود الصلاحيات المخولة له.

    2 - المشاركة في إعداد خطة الرقابة الداخلية لكافة العمليات على أن تتضمن الخطة الزيارات الميدانية التفتيشية الدورية والمفاجئة .

    3 - دراسة وتحليل الإجراءات الإدارية والمالية والفنية المعمول بها في الدوائر الحكومية والتأكد من مراعاتها للأصول والتشريعات المعتمدة.

    4 - مواصلة الدراسة والإطلاع على ما يستجد في مجال العمل بهدف تحديث وتطوير أساليب وإجراءات العمل.

    5 - المشاركة في تطوير العمل وتحسين طرق الأداء وأساليبه الفنية والإجرائية من خلال ممارسة وسائل التفتيش المختلفة.

    6 - القيام بتنفيذ الأعمال الرقابية والميدانية والمكتبية والإشراف على الوحدة الرقابية في الجهات أو الموضوعات التي تقع ضمن اختصاصات الدائرة.

    7 - المشاركة في لجان التفتيش الإدارية والمالية والفنية بشكل دوري.

    8 - التحقق من سلامة إجراءات العمل ومدي مطابقتها للقوانين والأنظمة المعمول بها.

    9 - جمع البيانات والمعلومات وإعداد التقارير الإحصائية عن نتائج الرقابة ومهامها.

    10 - تحديد الانحرافات وإعداد توصيات بذلك وكيفية معالجتها.

    11 - إبلاغ الجهات المعنية بشكل فوري عن أي مخالفات سواء كانت مالية أو إدارية.

    12 - تطبيق قواعد وأسس ومعايير الرقابة المعتمدة.

    13 - القيام بأية أعمال أخرى يكلف بها ضمن مجال اختصاصه.

التخصصات المطلوبة

  • 1 - إدارة مالية

    2 - محاسبة تطبيقية

    3 - علوم مالية ومصرفية

    4 - محاسبة

    5 - محاسبة مالية

الراتب الأساسي

  • التعديل سيكون لحملة البكالوريوس على الفئة (2) الدرجة (5) و علاوة طبيعة عمل (40%) براتب اساسي (1700 شيكل).

ثانيا :سيبدأ التسجيل للوظائف أعلاه يوم 03-08-2017 وينتهي يوم 10-08-2017 م.

- سيتم الإعلان عن الطلبات المستوفاة للشروط لإحضارها لديوان الموظفين في وقت لاحق.

- سيتم استبعاد المتقدم غير المطابق للشروط من قبل لجنة مختصة.

- سيتم الإعلان عن موعد الامتحانات و/أو المقابلات في وقت لاحق.

- للتتسجيل للوظائف اعلاه عبر الخدمات الإلكترونية .. اضغط هنا