الخدمات الإلكترونية

ديوان الموظفين يكرم موظفي العقود

عقدت وحدة العلاقات العامة والإعلام التابعة لديوان الموظفين العام /الأربعاء/ الموافق الثاني والعشرين من مايو للعام 2019، حفلاً لتكريم العاملين في مختلف الإدارات والدوائر من أصحاب عقود التشغيل المؤقت.

وقالت د. تمام نوفل رئيس ديوان الموظفين العام المكلف، أن الديوان يشعر بالفخر الشديد لما قدمه أصحاب عقود التشغيل المؤقت من انجازات خلال مرحلة عملهم داخل إدارات ودوائر المؤسسة، مؤكدة أنها تتوقع مستقبلاً جيداً لهؤلاء في ظل الإمكانيات الجيدة التي يتمتعون بها.

من ناحيته، أثنى زكريا جودة مدير وحدة العلاقات العامة والإعلام، على جهود لجنة متابعة الخريجين برئاسة فدوان أبو شريعة، وعضوية مؤيد أبو عفش وإبراهيم شحيبر، موضحاً أن هذه اللجنة ساعدت في تعزيز فرص الخريجين من حيث تطوير قدراتهم وتعزيز خبراتهم العملية.

وفي كلمة موظفي العقود، قدمت سمر شبلاق شكرها إلى ديوان الموظفين العام، ودوره في صقل قدرات الخريجين، مؤكدة أن جميع موظفي العقود حصلوا على فائدة كبيرة خلال فترة عملهم بدوائر ديوان الموظفين المختلفة.

وفي الختام، كرم ديوان الموظفين العام موظفي العقود بشهادات تقديرية وهدايا معنوية، متمنياً لهم التوفيق والنجاح خلال مسيرتهم القادمة من الناحيتين العلمية والعملية.

????