الخدمات الإلكترونية

ديوان الموظفين والصحة يختتمان مقابلات طبيب بشري أخصائي

اختتم ديوان الموظفين العام بالتعاون مع وزارة الصحة الفلسطينية /الخميس/ الموافق الثاني من مايو للعام الجاري 2019، المقابلات الشخصية لوظيفة طبيب بشري أخصائي، وذلك لعشرة تخصصات مختلفة، بمشاركة (19) متقدماً ومتقدمة، وفقاً للإعلان الخارجي 01/2019.

وأقيمت المقابلات الشخصية لوظيفة طبيب بشري أخصائي على مدار ثلاثة أيام، في مقر وزارة الصحة الفلسطينية، بمشاركة لجنة من المختصين، ومتابعة مستمرة من الإدارات المختصة في ديوان الموظفين العام.

وقالت أ. فدوان أبو شريعة مدير عام الإدارة العامة للتعيينات، أن اللجان المختصة انتهت من مقابلة المتقدين لوظيفة طبيب بشري أخصائي، موضحة أن نتائج المقابلات تم الإعلان عنها بشكل رسمي عبر موقع الديوان الالكتروني على شبكة الانترنت.

وتابعت أبو شريعة حديثها بالقول : " اعتمد ديوان الموظفين العام في عقد المقابلات، على أعلى درجات المهنية والنزاهة "، مضيفة : " الإعلان عن النتائج بشكل سريع، يؤكد عمل ديوان الموظفين الذي لا يتوقف من أجل خدمة القطاعات الحكومية المختلفة "

من ناحيته قال زكريا جودة مدير وحدة العلاقات العامة والإعلام في ديوان الموظفين العام، أن المقابلات الشخصية لوظيفة طبيب بشري عام سارت على ما يرام، دون تسجيل أية مخالفات متعلقة بتفاصيل العمل المختلفة.

جدير بالذكر أن لجان المقابلات الخاصة بوظيفة طبيب بشري أخصائي تضمنت كفاءات عالية، تؤكد حرص ديوان الموظفين العام على تطبيق مبدأ النزاهة في الاختبارات والمقابلات التي يعقدها لمختلف التخصصات العلمية والعملية.