الخدمات الإلكترونية

عابد والمدهون يتفقدان اختبارات معاون نيابة

تفقد المستشار محمد عابد رئيس ديوان الموظفين العام بصحبة النائب العام المستشار ضياء الدين المدهون /الخميس/ الموافق الأول من نوفمبر الجاري، الاختبارات الالكترونية لوظيفة معاون نيابة، التي أقيمت في قاعات الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية.

وتابع المستشاران عابد والمدهون باهتمام سير العمل في الاختبارات الالكترونية التي عقدها ديوان الموظفين العام لوظيفة معاون نيابة، وسط مشاركة عدد من مؤسسات حقوق الإنسان التي شاهدت عن قرب الطريقة الالكترونية التي يتبعها الديوان في عقد اختباراته الوظيفية المختلفة.

وأشاد النائب العام ضياء الدين المدهون بأداء ديوان الموظفين العام، ونظامه الالكتروني المتبع في عقد الاختبارات الوظيفية المختلفة، مؤكداً أن هذا النظام يعكس حالة النزاهة والمساواة بين المتقدمين.

من ناحيته، تمنى المستشار محمد عابد التوفيق لكافة المتقدمين إلى اختبار وظيفة معاون نيابة، موضحاً أن مطلع الأسبوع القادم سيبدأ العمل الجاد من أجل عقد المقابلات الوظيفية للمتأهلين من الاختبار الالكتروني لوظيفة معاون نيابة.

جدير بالذكر أن عدد المتقدمين لوظيفة معاون نيابة بلغ (181) متقدم ومتقدمة، حضر منهم (169) متقدم ومتقدمة الاختبارات الالكترونية، فيما تغيب (12) عن الحضور.