الخدمات الإلكترونية

ديوان الموظفين وكهرباء غزة يوقعان اتفاقية تعاون مشترك

وقع ديوان الموظفين العام /الثلاثاء/ مذكرة تفاهم مع شركة توزيع كهرباء محافظات غزة، في إطار سعي الديوان لتعزيز سبل التعاون المشترك مع مختلف مؤسسات المجتمع المدني بما يعود بالنفع على الأطراف كافة.

وشهد الحفل، توقيع المستشار محمد عابد رئيس ديوان الموظفين العام، والمهندس سمير مطير رئيس مجلس إدارة شركة توزيع كهرباء محافظات غزة، وسط حضور العديد من المدراء العامون والمدراء والمسئولين من الجانبين.

وتهدف الاتفاقية إلى تعزيز العلاقات المتبادلة بين ديوان الموظفين العام وشركة توزيع كهرباء محافظات غزة، وتعميقها فيما يتعلق بجوانب إدارة الموارد البشرية والتدريب والاستشارات القانونية ذات العلاقة بقانون الخدمة المدنية.

وقال المستشار محمد عابد رئيس ديوان الموظفين العام : " ديوان الموظفين يعرب عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية التي نسعى من خلالها إلى تقوية وتعزيز جسر بناء التعاون المشترك مع مختلف المؤسسات العاملة في المجتمع الفلسطيني ".

من ناحيته أشاد المهندس سمير مطير بدور ديوان الموظفين العام والخدمات التي يقدمها والطواقم العاملة فيه، موضحاً أن شركة توزيع كهرباء محافظات غزة بحاجة إلى الاستفادة من القدرات التي يتمتع بها ديوان الموظفين العام، خاصة على صعيد الجوانب البشرية والإدارية والفنية، بما يضمن تبادل الخبرات بين الطرفين.