الخدمات الإلكترونية

المستشار عابد يكرم د.نوفل وعياد

كرم المستشار محمد عابد رئيس ديوان الموظفين العام، الأستاذة تمام نوفل المستشار القانوني لديوان الموظفين العام، تقديراً لجهودها بعد حصولها مؤخراً على درجة الدكتوراة في القانون من جمهورية مصر العربية.

جاء هذا التكريم، بحضور المهندس ماهر الرفاتي مدير عام الرقابة وأ. مضر الضاني مدير وحدة الرقابة، وأ. مهند دلول مدير وحدة العلاقات العامة والإعلام، إضافة إلى عدد من الموظفين من وحدتي الشؤون القانونية والعلاقات العامة والإعلام.

وقدم المستشار عابد التهاني إلى المستشار القانوني نوفل، مؤكداً أن الحصول على درجة الدكتوراة هو إنجاز يفخر به كافة العاملين في ديوان الموظفين العام، متمنياً لها التوفيق بما يضمن عكس خبراتها العلمية الجديدة على الواقع الحكومي.

 

 

صاحب أفضل تقييم أداء

من جانب آخر، كرم المستشار محمد عابد رئيس ديوان الموظفين العام، الموظف منير عياد من الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، تقديراً لجهوده المتميزة بعد حصوله على أعلى تقييم للأداء، خلال متوسط الأعوام الثلاثة الماضية.

جاء هذا التكريم، بحضور المهندس ماهر الرفاتي مدير عام الرقابة والمهندس أحمد عماد مدير عام الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وأ. مهند دلول مدير وحدة العلاقات العامة والإعلام، إضافة إلى عدد من الموظفين من الحاسوب والعلاقات العامة والإعلام.

وقال المستشار عابد : " نفخر بكافة العاملين في ديوان الموظفين العام .. منير عياد هو أحد أبرز الموظفين لدينا، وحصوله على أعلى تقييمات للأداء خلال الأعوام الثلاثة الماضية يعكس الجهود التي يبذلها في عمله بديوان الموظفين العام والإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات ".