الخدمات الإلكترونية

عابد : مفاتيح قبول بعض الوظائف ليست نهائية

أكد المستشار محمد عابد رئيس ديوان الموظفين العام، أن مفاتيح القبول المعتمدة لعدد من الوظائف المعلنة مؤخراً من قبل الديوان ليست نهائية، موضحاً أن كثرة الوظائف وتعددها يتطلب العمل بنظام المراحل المتلاحقة لضمان التحقق من سلامة الأوراق الثبوتية، وتعزيز مبدأ النزاهة والشفافية بين المتقدمين.

جاءت تصريحات المستشار عابد خلال لقاء جمعه ظهر اليوم /الخميس/ الموافق الثالث من أغسطس الجاري بمجموعة من خريجي تخصص " معالج نفسي " بهدف مناقشة الواقع الوظيفي ومفاتيح القبول وسبل منح الخريجين فرص أكبر للالتحاق بالعمل الحكومي.

وتابع المستشار عابد : " نحترم وجودكم في ديوان الموظفين العام ونقدر مساعيكم للالتحاق بالعمل الحكومي .. أنتم جزء أصيل ومكون هام للوظيفة العامة، ووجودكم بيننا يعزز من مبدأ الخدمة الوطنية ".

وقال المستشار عابد : " مفاتيح القبول المعلنة من قبل ديوان الموظفين العام لبعض الوظائف ليست نهائية، ونحرص دوماً على منح الجميع فرصاً أكبر للمشاركة في المقابلات الوظيفية .. لكن كثرة الأعداد تتطلب العمل بنظام المراحل المتلاحقة ".

وختم المستشار عابد حديثه بتقديم أمنيات التوفيق لكافة المتقدمين، مشدداً على أن ديوان الموظفين العام يحرص دوماً على منح كافة المتقدمين فرصاً متساوية للالتحاق بالوظيفة العام والانضمام إلى مؤسساتها الحكومية المختلفة.