الخدمات الإلكترونية

ديوان الموظفين والمركز العالمي للأسنان يوقعان اتفاقية تعاون مشترك

وقع ديوان الموظفين العام، والمركز العالمي للأسنان، ظهر /الخميس/ الموافق السادس من يوليو الجاري، اتفاقية تعاون مشترك، بحضور المهندس يامن أبو هربيد مدير عام سلسلة مراكز العالمي للأسنان، ومهند دلول مدير العلاقات العامة والإعلام في الديوان، إضافة إلى زكريا جودة مدير الرقابة الخارجية التابعة لديوان الموظفين العام.

وقال المهندس يامن أبو هربيد مدير عام سلسلة مراكز العالمي للأسنان أن هذه الاتفاقية تأتي ضمن جوانب المسئولية الاجتماعية التي يحرص المركز على تعزيزها مع مختلف المؤسسات العاملة في المجتمع الفلسطيني، مؤكداً أن الاتفاقية ستتيح لموظفي الديوان التمتع بخدمات المركز بأسعار خاصة وبأنظمة تقسيط متميزة.

من ناحيته أكد مهند دلول مدير العلاقات العامة والإعلام في ديوان الموظفين العام، أن اتفاقية التعاون بين ديوان الموظفين والمركز العالمي للأسنان، بمثابة خطوة يسعى من خلالها الطرفان إلى تعميم التجربة على مختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية العاملة.

جدير بالذكر أن ديوان الموظفين العام يحرص على توقيع العديد من اتفاقيات التعاون مع مختلف الشركات والمؤسسات العاملة في القطاع الفلسطيني، بهدف تعزيز الخدمات المقدمة لموظفيه من مختلف الدوائر والإدارات العاملة.