الخدمات الإلكترونية

المستشار عابد ووحدة الرقابة يتفقدان دوائر ديوان الموظفين

أجرى المستشار محمد عابد رئيس ديوان الموظفين العام، ظهر /الاثنين/ الموافق الخامس عشر من مايو الجاري، جولة تفقدية شملت إدارات ديوان الموظفين العام ووحداته العاملة، وذلك بصحبة وحدة الرقابة يتقدمها المهندس ماهر الرفاتي مدير عام الرقابة، وزكريا جودة مدير الرقابة الخارجية وهاني حسونة مدير الرقابة الداخلية، وعدد من الموظفين العاملين.

وتابع المستشار عابد سير العمل في دوائر الديوان وإداراته المختلفة، متمنياً التوفيق لكافة الموظفين بما يضمن النجاح في تحقيق أهداف الديوان المختلفة، الأمر الذي يعزز من فرص انجاز التطلعات كافة.

وفي سياق متصل، استقبل المستشار عابد في مكتبه موظفي وحدة الرقابة والعاملين فيها، في إطار سعيه المستمر لتطوير عمل الوحدة، والنهوض بها بما يضمن الرقي بالعمل الحكومي ويعزز من ضبط سلوكياته.

ودعا عابد، إلى الإسراع في إعداد دليل إجراءات العمل، وانجاز الخطط التطويرية التابعة لوحدة الرقابة، مع تفعيل الرقابة الخارجية، وإحداث حالة من التعاون البناء مع مختلف الوزارات والمؤسسات العاملة.

من ناحيته، أكد المهندس ماهر الرفاتي مدير عام الرقابة في ديوان الموظفين العام، أن الرؤية المستقبلية ستعمل جاهدة من أجل بناء رقابة فعالة تهدف إلى تعزيز الأداء الإداري والمالي والفني لديوان الموظفين، مع وضع الخطط الإستراتيجية والإجراءات التطويرية اللازمة للعمل.

من جانبه، تحدث زكريا جودة مدير الرقابة الخارجية، عن عملها المنتظر، موضحاً أن العمل القادم سيشهد حرصاً تاماً على تحسين جودة الأداء الوظيفي في مختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية، مع تعزيز العلاقة التي تجمع ديوان الموظفين العام بديوان الرقابة الإدارية ودوائر الرقابة في الوزارات كافة.