الخدمات الإلكترونية

ديوان الموظفين يكرم فريقي إعداد وتدريب مدونة السلوك الوظيفي

كرم ديوان الموظفين العام، في مقره بمدينة غزة، ظهر /الثلاثاء/ الموافق السابع من مارس الجاري، فريقي إعداد وتدريب مدونة قواعد السلوك الوظيفي والأخلاقي، بمشاركة (60) مشارك ومشاركة من مختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية.

وشارك في حفل التكريم، المستشار محمد عابد رئيس ديوان الموظفين العام، والمهندس إياد أبو صفية مدير عام الإدارة العامة لسياسات وتطوير الموارد البشرية، والأستاذ مضر الضاني مدير الوحدة القانونية التابعة لديوان الموظفين العام.

وقدم المستشار محمد عابد رئيس ديوان الموظفين العام شكره لكل من ساهم في إعداد مدونة السلوك الوظيفي والأخلاقي، مؤكداً اهتمام ديوان الموظفين العام بالاستثمار في العنصر البشري، وتصفير المشكلات العالقة بما يتوافق مع قانون الخدمة المدنية.

وتابع : " حققنا العديد من الانجازات التي تساهم في خدمة الموظف الحكومي وتنظيم العلاقة المتبادلة، أبرزها دليل الابتعاث، إضافة إلى إصدار لائحة التعديل الوظيفي التي ساهمت في تخطي العديد من الأزمات السابقة ".

وفي الختام كرم المستشار محمد عابد رئيس ديوان الموظفين العام، المشاركين في فريقي إعداد وتدريب مدونة قواعد السلوك الوظيفي والأخلاقي، متمنياً للجميع التوفيق في خدمة الحكومة الفلسطينية ومؤسساتها المختلفة.