الخدمات الإلكترونية

ديوان الموظفين يحتفي بخريجي دورات فبراير 2017

عقدت الإدارة العامة للتدريب والتطوير التابعة لديوان الموظفين العام، ظهر /الاثنين/ الموافق السادس من مارس الجاري، حفل تخريج المشاركين في الدورات التدريبية التي عقدها الديوان خلال فبراير الماضي، بحضور الدكتور نبيل اللوح مدير عام الإدارة العامة للتدريب والتطوير، والدكتور منصور الأيوبي رئيس كلية فلسطين التقنية – فرع غزة، وأ. عبد الكريم عليوة نائب مدير عام الإدارة العامة للتدريب والتطوير، وأ. هاني حسونة مدير دائرة البعثات والمهمات الخارجية، وعدد من المدربين والخريجين.

افتتح الدكتور نبيل اللوح الحفل بكلمة أكد فيها على أهمية التدريب ودوره في تطوير قدرات الموظفين من مختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية، موضحاً أن العنصر البشري هو أغلى ما تملك الحكومة في ظل الظروف الراهنة.

ودعا المشاركين إلى تطبيق ما اكتسبوه من خبرات جديدة ثم نقلها إلى زملائهم الآخرين. وتابع : " مسيرة التدريب تحقق نجاحات كبيرة رغم قلة الإمكانيات، ونحرص على مواصلة هذه النجاحات خلال العام 2017 ".

وفي الختام، وزع الحضور الشهادات التقديرية على خريجي الدورات التدريبية الثلاث التي عقدها الديوان خلال شهر يناير الجاري، والبالغ عددهم (69) متدرب ومتدربة شاركوا في ثلاثة دورات تدريبية مختلفة.