الخدمات الإلكترونية

كهرباء غزة وديوان الموظفين ..يعقدان الاختبارات الالكترونية لوظيفة (موظف بدالة)

عقدت شركة توزيع كهرباء محافظات غزة بالتعاون مع ديوان الموظفين العام، /الثلاثاء/ الاختبارات الإلكترونية لوظيفة (موظف بدالة) والتي احتضنتها الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية في مقرها العام بمشاركة (310) متقدماً من مختلف الجنسين، بحضور م. سمير مطير مدير عام شركة كهرباء محافظات غزة.

وقال م. وليد ستوم مدير عام الموارد البشرية في شركة توزيع كهرباء محافظات غزة : " اختبارات شركة توزيع الكهرباء لوظيفة موظف بدالة سارت بنجاح منقطع النظير .. نحن في الشركة نعرب عن كامل تقديرنا وشكرنا لديوان الموظفين العام ودوره الفاعل في إنجاح هذه الاختبارات، وهو التعاون الثاني الذي جمع الشركة والديوان في مجال التوظيف " وتابع : " نأمل أن تشهد المرحلة القادمة مزيداً من سبل التعاون المشترك بين كهرباء غزة وديوان الموظفين العام في مجال التوظيف وعدة مجالات أخرى ".

 

من ناحيته أكد زكريا جودة مدير العلاقات العامة والإعلام في ديوان الموظفين العام : " لقد سارت الاختبارات بشكلٍ جيد، ديوان الموظفين على استعداد تام لتقديم خبراته في هذا المجال إلى كافة المؤسسات التي تسعى لعقد اختباراتها بطريقة الكترونية ".

جدير بالذكر أن شركة توزيع كهرباء محافظات غزة تستعد بالتعاون مع ديوان الموظفين العام لقد المقابلات الشخصية التابعة لوظيفة (موظف بدالة) والتي تستهدف الناجحين في الاختبارات الالكترونية من مختلف الجنسين.