الخدمات الإلكترونية

المستشار عابد يستقبل وزير الاتصالات

التقى المستشار محمد عابد رئيس ديوان الموظفين العام في مكتبه صباح اليوم وزير الاتصالات د.م اسامة العيسوي بحضور كلا من المهندس/ سمير مطير نائب رئيس الديوان الموظفين و المهندس / سهيل مدوخ وكيل مساعد وزارة الاتصالات , والمهندس اسامة يونس مدير عام وحدة تكنولوجيا المعلومات , و ا. مؤمن عبد الواحد مدير دائرة العلاقات العامة بالديوان .
رحب المستشار عابد بهذه الزيارة موكدا على أهميتها  من اجل مناقشة احتياجات وزارة الاتصالات من الشواغر الوظيفية وتوفيرها في اقرب وقت ممكن , من جانبه ثمن الوزير العيسوي دور ديوان الموظفين العام في توفير عدد كبير من الوظائف خلال فترة قصيرة جدا , وفتح الباب أمام جميع الخريجين والخريجات من اجل الاستفادة من الطاقات البشرية المليئة بالحيوية والرغبة في خدمة المجتمع الفلسطيني لافتا إلى وصول عدد كبير من المبدعين في مجال الاتصالات والحاسوب إلى مراكز متقدمة في هذا المجال .
تخلل اللقاء تبادل مشترك للخطط العمل في عام 2014 للتطوير العمل الإداري الحكومي , ورفع الكفاءة المهنية للموظف الحكومي في جميع الوزارات , لتنفيذ برنامج شئون الموظفين المحوسب من اجل تسهيل العمل الإداري, والخروج عن العمل التقليدي للظهور بأعظم النتائج , واتفق  الطرفان على ضرورة عقد ورش عمل في الاسبوع المقبل  تتحدث عن آخر البرامج التكنولوجية في وزارة الاتصالات بالتعاون مع الديوان وإطلاع الوزارات المعنية بالتفاصيل والحصول على تغذية راجعة بالخصوص .
في نهاية اللقاء شكر الوزير العيسوي ديوان الموظفين على هذا الاستقبال الرائع على رأسهم المستشار محمد عابد معربا عن سعادته من نتائج هذا اللقاء متمنيا لقاءات أخرى قريبة لتقديم خدمة أكثر رقيا للمواطن الفلسطيني.