الخدمات الإلكترونية

المستشار عابد يستقبل الوزير الفرا ...

استقبل المستشار محمد عابد رئيس ديوان الموظفين العام, ظهر اليوم الأربعاء, الأستاذ محمد الفرا وزير الحكم المحلي ووفداً من الوزارة بهدف مناقشة جملة من المواضيع المتعلقة بالإصلاح الإداري.

وناقش الطرفان عمل وزارة الحكم المحلي وسبل تعزيز التعاون مع ديوان الموظفين العام, وبحث فرص التطوير والارتقاء بما يضمن تقديم أفضل الخدمات للمواطنين الفلسطينيين, الأمر الذي ينعكس إيجاباً على الأداء الحكومي عامة, مع التطرق إلى الأداء الوظيفي لموظفي الوزارة وسبل تطويره.

وأثنى عابد على جهود وزارة الحكم المحلي ومختلف الانجازات التي حققتها مؤخراً, مؤكداً أن ديوان الموظفين العام يطمح إلى تعزيز التفاعل والتعاون مع الوزارات والمؤسسات الحكومية سعياً وراء تطوير الخدمات المقدمة.

من ناحيته تحدث الوزير الفرا عن مهام وزارته وإشرافها على (25) بلدية تعمل على تقديم جملة من الخدمات للمواطنين, مضيفاً أن طموحات الوزارة عالية مما يجعله أكثر ثقة بمستقبل مشرق للوزارة والعاملين فيها.

جدير بالذكر أن المستشار محمد عابد رئيس ديوان الموظفين يحرص دوماً على استقبال الوفود الرسمية من مختلف المؤسسات الحكومية والخاصة, بهدف تعزيز سبل التعاون المشترك والعمل على تطوير الخدمات المقدمة.