الخدمات الإلكترونية

ديوان الموظفين يبدأ إجراءات تعيين عقود جامعة الأقصى

أجرى المستشار محمد عابد رئيس ديوان الموظفين العام بصحبة المهندس سمير مطير نائب رئيس ديوان الموظفين العام, صباح /الاثنين/ الموافق 11/11/2013, زيارة إلى جامعة الأقصى حيث كان في استقبالهم الدكتور سلام الأغا القائم بأعمال رئيس الجامعة والدكتور محمد رضوان النائب الأول لرئيس الجامعة, والدكتور فايق الناعوق نائب رئيس الجامعة للشئون الإدارية والمالية, والدكتور نعمان علوان مساعد رئيس الجامعة للشئون الثقافية والعلاقات العامة, وحضر اللقاء الدكتور محمود الجعبري وكيل مساعد وزارة التربية والتعليم العالي.

واستعرض الدكتور سلام الأغا المشكلات والمعيقات التي تواجه الجامعة ومنها موظفي العقود, وحاجة الجامعة للأكاديميين والإداريين وحالات التعديل الوظيفي لبعض موظفي الجامعة, وأوائل الكليات.

وفي معرض رده على هذه المشكلات, أكد المستشار عابد أن غرض هذه الزيارة للجامعة التعرف على اشكالياتها والدخول في عمقها وإيجاد حلول سليمة وعادلة لها.

وأعلن المستشار عن البدء بإجراء التعيين لموظفي عقود جامعة الأقصى من خلال ديوان الموظفين العام وإعلانات الوظائف الأكاديمية لجامعة الأقصى, وأوضح أنه ليست هناك أية مشكلات بشأن أوائل الكليات وقد بدأوا عملهم في الوزارات والمؤسسات الحكومية.

وفي نهاية الزيارة تقدم الدكتور الأغا بالشكر والتقدير لديوان الموظفين العام على هذه الزيارة وعلى ما يبذله الديوان من جهود, في حين عبر المستشار عابد عن سعادته الغامرة بهذه الزيارة.